الإثنين 15 يوليو 2024

نادين خوري أخيرًااا ردت بكل صراحة وكشفت السر اللي مخليها ماتتجوز لها الوقت .. مفاجأأة

موقع أيام تريندز

كشفت الفنانة السورية نادين خوري ، و الملقبة بعذراء الشاشة ، عن تفاصيل حياتها الخاصة للمرة الأولى ، و سبب عدم زواجها حتى الآن رغم بلوغها 61 عاماً.

وقالت خوري،خلال لقائها في برنامج “شو القصة”، المذاع عبر فضائية “الجديد”، إنها فقدت والدها حين كانت في سن السابعة، وإنها لا تتذكره كثيرًا، وإن والدتها هي من تولت تربيتها بعد زواج إخوتها في سن مبكرة، وتعاونت في ذلك مع ابنها الأكبر أنطون

وأضافت أن شقيقها رحل في أواخر عام 2016 بعد أن أدى دور الوالد، وكان المثل الأعلى بالنسبة إليها والرجل بكل معنى الكلمة، وكان بمثابة الأب والأخ والصديق.

وتابعت أنه كان حنوناً ولطيفاً لكنه لم يكن يجامل على حساب رأيه، كما أنه كان بيت أسرارها ولم يتزوج مثلها تمامًا، وكان يرفض ذلك رغم تشجيعها له.

وأوضحت خوري ، أن شقيقها هو السبب في رفضها لفكرة الزواج ، حيث كان قارئاً نهماً ومثقفاً وأن صفاته المميزة لم تجدها فى شخص آخر تجعلها تهرب من بيئتها إلى الزواج ، وقالت: كل ما زاد وعيك صار رفضك للزواج أكثر”.



يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية نادين خوري ، مسلسل ” شارع شيكاغو”، وهو من بطولة سلاف فواخرجي ، ومهيار خضور ، و ريام كفارنة ، وأمل عرفة، ووائل رمضان ، وعباس النوري، وشكران مرتجي، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز

 ولدت في 26 مايو عام 1959 في مدينة دمشق بسوريا، وشقيقها هو المخرج السوري الراحل جورج الخوري

درست نادين وحصلت على شهادة الثانوية العامة فقط ولم تكمل تعليمها الجامعي.

في بدايتها الفنية ظهرت بعدة أسماء فنية منها ناديا نصري، وناديا حمصي ثم استقرت بعد ذلك على اسم نادين كاسم فني لها.

وكانت بدايتها الفنية عام 1977 بعد مشاركتها في مسلسل “رحلة المشتاق”.

حصلت على لقب عذر١ء الشاشة السورية لرفضها الزواج، حيث صرحت أن الزواج أن قرار عدم الزواج قرار شخصي، وهي غير نادمة عليه.



مشوارها الفني

بدأت نادين خوري مشوارها الفني في عام 1977 حينما شاركت في مسلسل “رحلة المشتاق”، وبعدها شاركت في فيلم “الصحفية الحسناء”، وبعدها بعام شاركت في فيلم “سمك بلا حسك”، وفيلم “زواج على الطريقة المحلية”.

حصلت نادين على أدوار البطولة بسرعة، إذ لعبت دور البطولة في فيلم “حبيبتي يا حب التوت” عام

1979، وفي العام نفسه شاركت في فيلم “القلعة الخامسة”.

و 1980 شاركت في مسلسل “حارة الملح”، و”بصمات على جدار الزمان”، و”الدروب الضيقة”، وبعدها بعام شاركت في عدة مسلسلات منها “طبول الحرية”، و”الإرادة”، كما شاركت في فيلم “قتل عن طريق التسلسل”.

youtube

وفي عام 1983 شاركت في مسلسل “الأجنحة”، و”الفاتحون”، وفي عام 1985 شاركت في مسلسل “عودة عصويد”، وفي عام 1986 شاركت في مسلسلات “وداعًا زمن الصمت”، و”هلا”، و”مرايا”، و”ذئب السيسبان”.

وعام 1987 شاركت في مسلسل “عرار وعمير”، وبعدها بعام شاركت في مسلسلات “مرايا”، و”اليتيم”، وفي عام 1989 شاركت في مسلسل “لك يا شام”.

وفي بداية التسعينات زادت مشاركتها الفنية فقدمت مسلسلات متنوعة منها “الكوخ القديم”، و”البناء 22″،، و”مختصر مفيد”، و”جبال الڼار”، و”السيرة العربية”، و”الدنيا حظوظ”، و”البارعون”، و”الحب الكراهية”، و”اللحظة الأخيرة”.

من المسلسلات التي شاركت فيها “طريق الشوك”، و”ظلال من الماضي”، و”سمع وأطاع”، و”حمام القيشاني”، و”تل الرماد”، و”أضحك وأبكي”، و”صړخة ليل طويل”، و”سكان الأرض