الإثنين 15 يوليو 2024

ضحى تبكي بعد ما فعله لها كانيتا و توضح القصة كاملة

موقع أيام تريندز

وُجِّهت لها من قبل متابعيها. هذه الانتقادات جاءت على خلفية علاقتها مع المؤثر كانيتا، حيث اتهمها البعض بأنها تستغل هذه العلاقة لتحقيق شهرة واسعة وزيادة عدد متابعيها.
 في البث المباشر، صرحت ضحى بأنها منذ أن دخل كانيتا حياتها وهي تعيش في دوامة من المشاكل. أشارت إلى أن كانيتا قد استفاد منها بشكل كبير، حيث ساعدته على اكتساب عدد كبير من المتابعين العرب. ومع ذلك، يبدو أن هذه العلاقة لم تكن خالية من المتاعب، مما أثر سلبًا على نفسيتها.

قالت ضحى: « أنا لم أكن أبحث عن الشهرة على حساب كانيتا. كل ما أردته هو أن أكون جزءًا من حياة شخص أحترمه وأقدره. لكن منذ أن بدأنا العمل معًا، بدأت المشاكل تتفاقم، وكأن حياتي تحولت إلى ساحة من الصراعات المستمرة ».



أوضحت ضحى أن الانتقادات التي تتلقاها ليست عادلة، وأنها تتعرض لحملة من الھجوم غير المبرر. وأكدت أنها كانت تسعى دائمًا لتقديم محتوى جيد ومفيد لجمهورها، وأنها لم تكن تهدف أبدًا لاستغلال أي شخص.

الجدير بالذكر أن العلاقة بين ضحى وكانيتا كانت محط اهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان يُنظر إليها كنموذج للتعاون الناجح بين المؤثرين. ومع ذلك، فإن هذه الأزمة قد كشفت عن الجانب المظلم لهذه العلاقات، حيث يمكن أن تتحول إلى مصدر للضغوط النفسية والتوتر.

في ختام البث، وجهت ضحى رسالة لمتابعيها طالبت فيها بالمزيد من التفهم والدعم، مؤكدة أنها ستظل تسعى لتقديم الأفضل لجمهورها، وأنها تتمنى أن تنتهي هذه الفترة الصعبة قريبًا.

لمشاهدة الفيديو