الإثنين 15 يوليو 2024

أصبحت تعيش مع الكـلاب.. إفلاس بطلة "الحاج متولي" يفاجئ الجميع!! صورة أبكت الجميع عليها! لن تصدق من هي

موقع أيام تريندز

 اختفت الفنانة مروة محمد، عن الساحة الفنية بعد تقديمها أحد الأدوار البسيطة في مسلسل عائلة الحاج متولي، فترة طويلة عن الأنظار، إلى أن تداول الجمهور صور حديثة لها وهي تتجول من شارع إلى شارع بدون مأوى.

هذا ما حدث لإحدى نجمات مسلسل الحاج متولي، فبعد ان اختفت مروة محمد عن الساحة الفنية، ذهبت لتعيش مشردة داخل عشة بإحدى حدائق البرتقال، فى مكان لا يسكنه سوى الأفاعي والثعابين والكلاب.

تعيش مروة محمد الآن في قرية جزيرة نكلا التابعة لمركز شبراخيت في محافظة البحيرة، لا تذكر من الأعمال الفنية التي قامت بتمثيلها سوى مسلسل عائلة الحاج متولي ومسلسل زيزينيا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى في وقت سابق صورة لها، ظهرت فيها جالسة بأحد الشوارع، وتعاني مروة من خلل نفسي أصابها منذ عدة سنين بعد رحيل والديها، حسبما يؤكد شقيقها.



أصبح كل أملها اليوم أن تحصل على بطاقتها من شقيقتها لتقبض معاشها وتربي حمام وكتاكيت، هكذا قالت مروة محمد في تسجيل فيديو بث مباشر أجرته هند فاروق لـ«المصري اليوم».

قدمت مروة العديد من المشاهد في أعمال فنية، ثم أصيبت بمرض نفسي وأصبحت مشردة في الشوارع، قام بعض الأهالي بمحاولة مساعدتها العام الماضي وإيداعها في إحدي دور الرعاية، إلا أنها عادت لنفس النقطة التي انتهت إليها قبل عام مضي.

وتعيش مروة محمد المعروفة باسم مروة كومبارس الحاج متولي في منزل في جزيرة نكلا العنب بمركز شبراخيت في محافظة البحيرة وحيدة، الباب لا يحمي ولا يستر، به أجزاء مکسورة ومغطاة بقطعة قماش، والمنزل ذاته به شرخ طولي كبير.

وعبرت مروة لـ«المصري اليوم» أنها ترغب في عمل بطاقة رقم قومي جديدة حتى تستطيع أن تصرف معاشها عن والدها.

وتقول مروة كومبارس مسلسل الحاج متولي عايزة أشتري عجلة وأركب طلمبة مياه حبشية، أنا مش عايزة حاجة من حد أنا بس عايزة أقبض معاشي وأصرف من فلوسي.